سياسة الخصوصية

من نحن

عنوان موقعنا هو: http://abkus.com.

ما هي البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نجمعها

تعليقات

عندما الزوار ترك تعليقات على الموقع نقوم بجمع البيانات المعروضة في شكل التعليقات ، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر ووكيل مستخدم المتصفح سلسلة للمساعدة في الكشف عن البريد المزعج.

سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (ويسمى أيضا تجزئة) قد يتم توفيرها إلى Gravatar خدمة لمعرفة ما إذا كنت تستخدم ذلك. سياسة خصوصية خدمة Gravatar يتوفر هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، صورة ملفك الشخصي مرئية للجمهور في سياق تعليقك.

وسائط الإعلام

إذا قمت بتحميل الصور إلى الموقع ، يجب تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع جزءا لا يتجزأ (EXIF GPS) المدرجة. يمكن لزوار الموقع تحميل واستخراج أي بيانات الموقع من الصور على الموقع.

أشكال الاتصال

ملفات تعريف الارتباط

اذا يمكنك ترك تعليق على موقعنا قد تختار في حفظ اسمك، عنوان البريد الإلكتروني وموقع الويب في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى أنه ليس لديك لملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند المغادرة تعليق آخر. وسوف تستمر هذه الكوكيز لمده سنه واحده.

إذا كنت زيارة صفحة تسجيل الدخول لدينا، وسوف نقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على بيانات شخصية و يتم تجاهل عند إغلاق المستعرض.

عند تسجيل الدخول، سنقوم كما إعداد العديد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك والخاصة بك خيارات عرض الشاشة. ملفات تعريف الارتباط تسجيل الدخول تستمر لمدة يومين، والشاشة خيارات الكوكيز تستمر لمدة عام. إذا قمت بتحديد "تذكرني"، تسجيل الدخول الخاص بك سوف تستمر لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك، تسجيل الدخول ستتم إزالة ملفات تعريف الارتباط.

إذا قمت بتحرير مقال أو نشره، سيتم حفظ ملف تعريف ارتباط إضافي في متصفحك. ملف تعريف الارتباط هذا لا يتضمن البيانات الشخصية ويشير ببساطة إلى معرف آخر من المادة التي فقط تحرير. تنتهي صلاحيتها بعد يوم واحد.

محتوي مضمن من مواقع ويب أخرى

مقالات على هذا الموقع قد تتضمن جزءا لا يتجزأ من المحتوى (مثل أشرطة الفيديو والصور ، مقالات ، الخ). المحتوى المضمن من مواقع ويب أخرى التي يتم استخدامها في بالضبط بنفس الطريقة كما لو أن الزائر قد زار الموقع الآخر.

هذه قد تجمع مواقع الويب بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتضمين بيانات إضافية تتبع طرف ثالث، ومراقبة تفاعلك مع ذلك المضمن المحتوى، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع.

تحليلات

من نشارك بياناتك مع

كم من الوقت نحتفظ ببياناتك

اذا يمكنك ترك تعليق، يتم الاحتفاظ التعليق والبيانات الوصفية الخاصة به الي اجل غير مسمي. هذا هو حتى نتمكن من التعرف على والموافقة على أي متابعة التعليقات تلقائيًا بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار الاعتدال.

من أجل المستخدمين الذين يسجلون على موقعنا على الانترنت (إن وجدت)، ونحن أيضا تخزين الشخصية المعلومات التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين رؤية، تحرير أو حذف معلوماتهم الشخصية في أي وقت (باستثناء لا يمكن تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي موقع الويب أيضًا رؤية و تحرير تلك المعلومات.

ما هي الحقوق التي لديك عبر بياناتك

اذا لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب استلام ملف تم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها أنت، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضا طلب أننا نمحو أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالاحتفاظ بها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية اغراض.

حيث نرسل البيانات الخاصة بك

ويمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمه الكشف عن البريد المزعج الألى.